المعدات الثقيلة

تعمل شركتنا للمعدات الثقيلة على توفير المعدات المستخدمة في الإنشاءات والأعمال اللوجستية، ومن هذه المعدات: الرافعات ومكابس الضغط والرافعات الشوكية وآلات الخرسانة وأبراج الإضاءة وماكينات مناولة المواد وأنظمة جمع المخلفات والمركبات الكهربائية والرافعات الجانبية، وكلها من أسماء تجارية معروفة عالميًا مثل روافع سينبوجين وفي دي ال ترانسليفت وكلارك وإس أيه سي إم إيه وهيوبتكس وكايسر كومبريسورين ومارشل وألك ودويتو ترينز.

مجموعة الرافعات المجنزرة التلسكوبية من شركة سينيبوجين فريدة من نوعها في مجالات الإنشاءات الإقليمية وتتميز بقدراتها الشاملة للمركبات المجنزرة وشاحنات القمامة القلابة ورافعات الحمل والنقل التي تجعلها متعددة الاستخدامات في مجموعة واسعة من التطبيقات.

احتفلت شركة كلارك مؤخرًا بمرور مائة عام على تأسيسها حيث تأسست في عام 1917 في الولايات المتحدة الأمريكية، وهي الشركة التي اخترعت الرافعات الشوكية.



آراء العملاء

  1. مجموعة النابوده للمشاريع توفر مكابس الضغط من شركة كايسر للبيع، ونحن ندعم هذه العلامة التجارية دعمًا كبيرًا، فنحن نستخدم 80 على الأقل من معدات شركة كايسر في مصانعنا الخاصة. كلنا ثقة في الجودة التي تقدمها شركة كايسر من معدات عالية الأداء ومستقرة، وكذلك مجموعة مكابس الضغط التي تعمل بالهواء التي توفرها مجموعة النابوده للمشاريع من كايسر 100%، ونحن نستخدمها كثيرًا في مشاريع الهندسة المدنية التي نعمل عليها.
    مارتن آشفيلد
  2. تمدنا مجموعة النابوده للمشاريع برافعات مجنزرة تلسكوبيه من شركة سينيبوجين، وتتميز هذه الرافعات بتنوع الأعمال وإمكانية نقلها، وهذا جعل فائدتها لنا عظيمة ومكننا من استخدامها في مجموعة كبيرة من المواقف. يمكن نقل هذه الرافعات بين المواقع بسهولة وتشغيلها في بضع دقائق من فصلها عن المقطورة، كما أفادتنا بفضل قدراتها في الرفع والنقل.
    مارتن آشفيلد
  3. لشركة كلارك خبرة تمتد لقرنٍ كامل ولها سمعة حسنة في المعدات ذات الجودة والقدرات العالية. عندما نشتري منتجات كلارك من مجموعة النابوده للمشاريع يمكننا الاطمئنان وعدم القلق على الإطلاق، فإن معداتها تعمل دون مشاكل تقريبًا.
    مارتن آشفيلد

Heavy Equipment

Our heavy equipment business supplies mainly construction and logistics-related equipment including cranes, mobile compressors, forklift trucks, concrete machinery, lighting towers, material handling machines, waste collection systems, electric vehicles and side loaders from well-known international brands such as Sennebogen, VDL Translift, Clark, SACME, Hubtex, Kaeser Kompressoren, Marshell, Alke, and Dotto Trains.

Our range of telescoping crawler cranes from Sennebogen are unique in the regional construction industry for their roll-on, roll-off and pick-and-carry capabilities which make them highly versatile for a wide range of applications.

Clark Forklifts recently celebrated their centenary, with the company having been formed in the USA in 1917, and are credited with the invention of the forklift truck.

TESTIMONIALS

  1. Not only does Al Naboodah Group Enterprises sell Kaeser compressors, we also stand firmly behind the brand with a fleet of 80 Kaesers in our own plant portfolio. We believe in the quality of the Kaeser brand as a stable, family-owned manufacturer. The ANGE fleet of air-powered compressors is 100% Kaeser, which we commonly use on our own civil engineering projects.
    Martin Ashfield
  2. The versatility and mobility of the Sennebogen telescopic crawler cranes supplied to us by Al Naboodah Group Enterprises have made them extremely effective for a wide range of situations. They can be easily transported between sites and put to work within minutes of being rolled off the trailer, and have the added advantage of pick-and-carry capabilities.
    Martin Ashfield
  3. Clark Forklifts have been around for a century, and have a good reputation for solid build quality and reliability. When we buy Clark products from Al Naboodah Group Enterprises, we can forget about them – they don’t give us any cause for concern for the duration of their working life.
    Martin Ashfield